صور الاحجار والآثار

التراث العتيق يضم نخبة من الخبراء والعلماء في مجال الحضارات والتراث والآثار وثقافات الشعوب

آخر 10 مشاركات المعاناة الصامتة من البروستاتا – إنتهت بحمد الله ( آخر مشاركة : - )    <->    غرفة بها بئر ينتهي بغرفه الدفن الرئيسية ( آخر مشاركة : - )    <->    ثلاثة كتب للتحميل عن: اشارات الدفائن الاثرية والكنوز. ( آخر مشاركة : - )    <->    أسرع الفيتامينات الطبيعية نفاذية في العالم – تقنية النانو ( آخر مشاركة : - )    <->    توقعات اسعار الذهب و توصيات بيع الذهب بعد ظهور نموذج المثلث المتسع ( آخر مشاركة : - )    <->    ما علاقة السرطان بالإكثار من الجلوس؟ ( آخر مشاركة : - )    <->    دليلك لحل أي اشارة تركية ( آخر مشاركة : - )    <->    ماهي الفوائد الصحية للزواج؟ ( آخر مشاركة : - )    <->    الكتاب الجديد لأهم اشارات الدفائن والكنوز. ( آخر مشاركة : - )    <->    مااهمية هذه الاشارة ؟ ( آخر مشاركة : - )    <->   
مختارات      <->     كُلُّ غَريبٍ للغَريبِ نَسيبٌ      <->     
العودة   منتدى كنوز وآثار التراث العتيق > منتدى تحليل رموز الدفائن وفك الشفرات > قسم الاشارات اليهودية والرومانية
اسم العضو
كلمة المرور
التسجيل المنتديات موضوع جديد التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم تابع المنتدى البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
الإهداءات

إضافة رد  المفضلة
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
R3 الدفائن المرصودة
قديم 06-04-2015, 03:54 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

مدير المنتدى

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الشريف الحسيني

البيانات
التسجيل: Mar 2014
العضوية: 3
المشاركات: 3,290
بمعدل : 1.83 يوميا
النوع : ذكر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الشريف الحسيني غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
آخـر مواضيعي

المنتدى : قسم الاشارات اليهودية والرومانية
R3 الدفائن المرصودة

انا : الشريف الحسيني


معلومات مهمة عن الدفائن المرصودة والمثبته على انها مليئة بالكنوز والدفائن في بعض بلادالشام



موضوع نادر جدا




المحتوى الان غير مخفيدفين مرصود حاتم

دفين مرصود رصد من الدرجة الثانية لنبيل روماني او رجل ثري جدا اسمه ايكوت تم عمل شبه بنك او خزنه لهاذا النبيل بجانب قصره او الخربة التي يسكنها الساحر الذي قام بالعمل هو الساحر اليهودي افيحيم الموجود الموثق في الخزنة هو ثلاثة جرار حجم وسط ذهبية ممكن ان تحتوي كل جرة على الف قطعة ذهبية 20 الف قطعة فضية مقدار ثلاث مكايل من العملة البرونزية مجموعة تحف ومقتنيات ثمينة مجموعة احجار كريمة ثمينة.
الاشارة : حية نفر مقطعة الى ثلاث قطع ويوجد في محيط الاشارة اشارة اخرى وهي مخلب طائر جارح .*
الرصد : يظهر على عدة اشكال بشرية .
المغارة يجب ان تكون في محيط خربة اثرية او داخلها.
نسبة صحة الدفين : عالية جدا.

====================================

مرصود ودفين البرز:-

هو دفين مرصود من الدرجة الثانية لمرأة من الاشراف رومانية اسمها سلتين قامت بدفن ابنها الصغير بعمر 9 سنوات ودفنت معه العديد من التحف والمقتنيات الثمينة تم سرقة مغارة الدفن بعد ثلاث ايام من دفن الطفل فقامت الام بالاستعانة بساحر لرصد المغارة تم وضع تحف ومقتنيات واحجار كريمة في المدفن مع الطفل وتم رصد المكان.

الاشارة : وجه بشري امامه يد طفل باربع اصابع فقط في محيط الاشارة يوجد منقلة رومانية ذات 14 جرن مع جرن منفرد كبير وهي لتمويه .

الرصد : يظهر على اشكال حيوانية مخيفة.

نسبة صحة الدفين : متوسطة.

هناك تاكيدات لاحقة عن وجود دفين تركي ملجوم في نفس مكان هذا المرصود اسمه دفين عباس او دفين يوزباشي عباس........والله اعلم.

دفين مرصود كانثا:

دفين مرصود من الدرجة الاولى وهو عبارة عن خزنة لتجمع الكنائس البيزنطية في كانثا تم رصد هذه الخزنة او المغارة من قبل احد الكهان الملمين بالسحر كانت هذه الخزنة تحتوي على جميع اموال تجمع كنائس ام الجمال كانت مطلسمة فقط ليدخلها رجلين وهما من كبار الكهنة..............واي شخص كان يدخل او يحاول الدخول يتم تحذيره اولا ثم يتم قتله اذا اصر.
الموجود في الخزنة ما لا يقدر بثمن............حتى انه يحتاج الى مجلدات لتوضيحه.

نسبة صحة الدفين : عالية جدا
الاشارة : شمس على مدخل المغارة موجودة على حنت الباب من الاعلى .

الرصد : يظهر على هيئة عبد اسود عاري.

دفين ومرصود هرمود :

مرصود من الدرجة الثانية لرجل غني جدا شبيه بخزنه تظم امواله واموال العديد من الاثرياء في ذلك الزمن ...............الموجود خمسة جرار من العملة الذهبية المتوسطة وجرة احجار كريمة من الحجم الصغير عشرات الجرار المتوسطة من العملة البرونزية عشرات التحف الذهبية والنحاسية عشرات التماثيل واللوحات المختلفة .

هذا الرصد على هيئة انثى عجوز مخيفة ................تظهر لكل من يقترب من دائرة الدفين .................تظهر بشكل مخيف وكلما اقتربت زادت البشاعة وزاد صراخها.
الاشارة : اشارة طاووس مقطوع الرجل اليسار ................هناك ريشه مميزه في الذيل تشير الى مدخل الخزنة.
مكان الوجود المحتمل : الرصيفه

دفين ومرصود سرفيين في الطفيله:

الاشارة هي اشارة اسد رابض ينظر الى باب مفتوح في الطور المقابل علما ان الباب مفتوح وهو مغارة متوسطة لتمويه.......اتجاه الذيل القصير هو الاتجاه الصحيح.
التشكيل : اصوات حيوانات واشكال حيوانات مخيفة.
الدفين لرجل تاجر غني جدا .................معظم الموجود هو عملة ذهبية واحجار كريمة وحلي مختلطة ................التقدير المحتمل حسب الترجمة صندوق حجري موجود في جدار المغارة ............هناك جرن حجري عدد 3 على شكل ران موجود بشكل شبه ظاهر لتمويه .........فيها عملة ذهبية وفضية مخلوطة. وهو لتمويه فقط للابتعاد عن الدفين الرئيسي.

ما يميز هذا المرصود انه من الدرجة الرابعة اي انه غير مؤذي نوعا ما ولكن نصيحة لذوي القلوب الضعيفة بعدم التجربه .

الوصف هو خربة اثرية كبيرة على هضبة قلية الارتفاع.................مدخل الخربة من جهة الشرق هناك مدخل يقود للخربة معبد ببلاط وعليه مدخل ذات عقدتين يقود الى شوارع الخربة الداخلية .
المكان هو قصر متوسط عدد الغرف على طرف الخربة الشرقي هناك الاشارة موجودة .
قديما كان المكان يسمى بقرية الكاهن الشبوه اي الذي يطرد الشياطين.

مرصود ودفين صما :

مرصود من الدرجة الثانية هو لاميرة رومانية صغيرة عمرها 12 سنة تم الدفن في فناء معبد وثني قديم .............الدفن تم في مغارة تحتوي ثلاث توابيت ...............تابوت فيه الاميرة بكامل زينتها وحليها...........وتابوتين فيهما عملة وحلي ومقتنيات ثمينة..............المعبد مردوم .............ولكن ممكن ان يكون باحد اطرافه كنيسة بيزنطية قديمة بنيت على اطلال المعبد القديم من جهة الشرق

الاشارة: بومة على احد عمدان المعبد في الحجر رقم 2 في العامود
التشكل : يتشكل الرصد على شكل عبد اسود وهو احد خدام الاميرة بكامل لبسه الروماني

دفين مرصود تل الفخار.

مرصود من الدرجة الاولى........من اهم ثلاث دفائن مرصودة في منطقة وادي الشلالة.............وهي خزنة لعائلة غنية جدا ...........موجودة في الخربة ............يتم الدخول من سرداب تحت الخربة............على باب السرداب صخرة كبيرة عليها سمكة وثلاث اشارات هندسية تشبه المثلاثات المتداخلة.............ويوجد ايضا اسم العائلة التي قامت بالتخزين.............بعد باب السرداب عن الخربة 150متر( غير اكيد)


الاشارة : سمكة وثلاث مثلاثات متداخلة ............اسم باحرف مقطعة متباعدة
التشكل :اشكال حيوانية اغلبها حصان اسود مخيف.
نسبة الدفن :عالية جدا

مرصود ودفين سكيتوبوليس:

مرصود من الدرجة الرابعة هو غرفة تخزين الدير البيزنطي.........يتم الدخول من غرفة سرية داخل الدير.......على باب غرفة التخزين اشارة صليب بيزنطي............ومستطيل نفر .......ووردة متبوعة بكلمتين غريبتين .............الموجود هو مقتنيات الدير كاملة.

التشكل : لا يوجد تشكل انما تشتيت واصوات مخيفة تنادي على من يحاول الدخول.
نسبة الدفن: عالية جدا

دفين مرصود طبقة فحل.

مرصود من الدرجة الرابعة عبارة عن اموال رجل مرابي .............موجودة في داخل مغارة تقريبا بحجم نصف غرفة.............المغارة فيها بئر في اخرها .............هذا البئر عمقه قليل جدا..........في البئر عملة ذهبية رومانية ..............اذا قتربت من البئر وحاولت لمس او اخذ العملة .............توهجة العملة وشتعلت نار................واذا اصريت على اللمس تخرج عليك بنت جميلة جدا بلبس روماني واحيانا عاريت تحاول ملاعبتك وصرف انتباهك عن الدفين..............هذا المرصود اذا جلست في باب المغارة يجب ان تكون ترى الغرب فقط وبحيرة طبريا غرب شمال.
الاشارة : ثلاث اجران تصب في بعضها البعض............في محيطها صينية رومانية عليها قفل جانبي بحجم متوسط.
التشكل: يظهر الرصد على شكل بنت جميله.
نسبة التثبيت: احتمالية وجوده عالية جدا

دفين مرصود كينيرات:

مرصود من الدرجة الاولى في الجانب الشرقي من طبريا ..................هي خزنة لرجل تاجر ..............................تحتوي على ذهب خام وفضة خام ..............ثلاث مكاييل من الاحجار الكريمة غير المشذبة.................الكثير من الاسلحة المميزة والمزخرفة والنادرة ..................الكثير من نوادر الزجاج وتحفه .............زجاجات وقوارير عطور نادرة جدا.

التشكل : اشكال حيوانية مخيفة ممكن ذئب او وحش ولكن بحجم ضخم
نسبة التاكد: احتمالية وجوده عالية جدا
الاشارة : اشارة افعى نفر امامها جرن بثلاث حلقات .......قريب من الاشارة خربة رومانية ممكن 1كم او اكثر ولكن اذا وقفت على الاشارة صباحا تكون الشمس والخربة شرق جنوب.

دفين مرصود الضريح.............او خربة الضريح.

دفين مرصود من الدرجة الثالثة .............لصاحب قصور واموال وضيع .............هي غرفة او مغارة تحت المعبد النبطي القديم ..............تم استخدام هذا المكان لاحقا من قبل الرومان ومن قبل هذا النبيل.............التل الذي يحوي الخربة يجب ان يكون يطل على الطريق الملوكي............الموجود هو مجموعات كبيرة من الجرار التي تحوي عملات برونزية مختلفة .............احجار كريمة ..........هناك احتمالية وجود تماثيل من ذهب .

الاشارة : اسد بدون رجل يسار خلفية .............الاشارة ستكون على حجر مربع كبير بين مجموع احجار.
التشكل : اشكال حيوانية مخيفة مع اصوات ...............مع تحذير بالاسماء.

دفين مرصود كيرياكوبوليس.

دفين مرصود من الدرجة الاولى ..............عبارة عن بنك تجمع الكنائس البيزنطية في ذات راس .............هو موجود تحت الكنيسة التي كانت تعتبر مركز تجمع الاساقفة ................يتم الوصول عن طريق سرداب تحت الكنيسة .............الى باب حلس ازرق ................عليه كتابة على حنت الباب من الاعلى والجوانب.
الموجود مقتنيات عدة كنائس ...............لا تقدر بثمن

التشكل : على اشكال بشرية .............والاحتمال الاقوى هو هيئة الاسقف الاكبر.
الاشارة : لا يوجد اشارة ...............ولكن الباب المطلسم هو الدليل اذا دخلت الباب .............ولم يكن مسموح لك ..............فانك ترى غرفة فارغة .................اما اذا كان مسموح لك ......فانك ترى مداخل الى غرف فيها نفائس.

هنالك ايظا موقع شبه مؤكد
ولكن لا اعلم هل مازال الرصد
يعمل ام انه غادر

سوف اكتب لك مايتوافر لدي من وصف هذا المكان

هو معبد مخفي تحت الارض مكانه*
يضم جثة الملك والملكه وابنهما في توابيت ملكيه
يوجد 319 جرام زئبق احمر
12 تمثال فضه بيضاء نقيه اثمن من الذهب
ثلاثة تماثيل للعائله المالكه مطعمه بالالماس
الذهب قليل (بغض النظر عن التركي المجاور )
نفائس من المجوهرات
بانواعها واطيافها
اواني الشراب والطعام الملكيه
زجاجيات ثمينه

الرصد محارب بيده سيف على الباب
القبيله الموكله / جلعفر الابيض

هذه هي المعلومات المتوفره لدي
لعلك تجد لها مايؤكدها فيما لديك من وثائق
المكان جنوب الجزيرة

*



المصدر: الاخ محمد داوود منتدى كنوز ودفائن الجزيرة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توقيع :

سُبْحَانَ اللهِ وَالحَمْدُ للهِ وَلا إِلَهَ إِلا الله وَالله أَكْبَرُ وَلا حَوْلَ وَلا قُوَّةَ إِلا بِاللهِ

عرض البوم صور الشريف الحسيني   رد مع اقتباس
افتراضي
قديم 02-23-2016, 01:37 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

تراثي جديد

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سيبوية

البيانات
التسجيل: Feb 2016
العضوية: 908
المشاركات: 27
بمعدل : 0.02 يوميا
النوع : ذكر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سيبوية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
آخـر مواضيعي

كاتب الموضوع : الشريف الحسيني المنتدى : قسم الاشارات اليهودية والرومانية
افتراضي

انا : سيبوية


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشريف الحسيني مشاهدة المشاركة
معلومات مهمة عن الدفائن المرصودة والمثبته على انها مليئة بالكنوز والدفائن في بعض بلادالشام



موضوع نادر جدا




المحتوى الان غير مخفيدفين مرصود حاتم

دفين مرصود رصد من الدرجة الثانية لنبيل روماني او رجل ثري جدا اسمه ايكوت تم عمل شبه بنك او خزنه لهاذا النبيل بجانب قصره او الخربة التي يسكنها الساحر الذي قام بالعمل هو الساحر اليهودي افيحيم الموجود الموثق في الخزنة هو ثلاثة جرار حجم وسط ذهبية ممكن ان تحتوي كل جرة على الف قطعة ذهبية 20 الف قطعة فضية مقدار ثلاث مكايل من العملة البرونزية مجموعة تحف ومقتنيات ثمينة مجموعة احجار كريمة ثمينة.
الاشارة : حية نفر مقطعة الى ثلاث قطع ويوجد في محيط الاشارة اشارة اخرى وهي مخلب طائر جارح .*
الرصد : يظهر على عدة اشكال بشرية .
المغارة يجب ان تكون في محيط خربة اثرية او داخلها.
نسبة صحة الدفين : عالية جدا.

====================================

مرصود ودفين البرز:-

هو دفين مرصود من الدرجة الثانية لمرأة من الاشراف رومانية اسمها سلتين قامت بدفن ابنها الصغير بعمر 9 سنوات ودفنت معه العديد من التحف والمقتنيات الثمينة تم سرقة مغارة الدفن بعد ثلاث ايام من دفن الطفل فقامت الام بالاستعانة بساحر لرصد المغارة تم وضع تحف ومقتنيات واحجار كريمة في المدفن مع الطفل وتم رصد المكان.

الاشارة : وجه بشري امامه يد طفل باربع اصابع فقط في محيط الاشارة يوجد منقلة رومانية ذات 14 جرن مع جرن منفرد كبير وهي لتمويه .

الرصد : يظهر على اشكال حيوانية مخيفة.

نسبة صحة الدفين : متوسطة.

هناك تاكيدات لاحقة عن وجود دفين تركي ملجوم في نفس مكان هذا المرصود اسمه دفين عباس او دفين يوزباشي عباس........والله اعلم.

دفين مرصود كانثا:

دفين مرصود من الدرجة الاولى وهو عبارة عن خزنة لتجمع الكنائس البيزنطية في كانثا تم رصد هذه الخزنة او المغارة من قبل احد الكهان الملمين بالسحر كانت هذه الخزنة تحتوي على جميع اموال تجمع كنائس ام الجمال كانت مطلسمة فقط ليدخلها رجلين وهما من كبار الكهنة..............واي شخص كان يدخل او يحاول الدخول يتم تحذيره اولا ثم يتم قتله اذا اصر.
الموجود في الخزنة ما لا يقدر بثمن............حتى انه يحتاج الى مجلدات لتوضيحه.

نسبة صحة الدفين : عالية جدا
الاشارة : شمس على مدخل المغارة موجودة على حنت الباب من الاعلى .

الرصد : يظهر على هيئة عبد اسود عاري.

دفين ومرصود هرمود :

مرصود من الدرجة الثانية لرجل غني جدا شبيه بخزنه تظم امواله واموال العديد من الاثرياء في ذلك الزمن ...............الموجود خمسة جرار من العملة الذهبية المتوسطة وجرة احجار كريمة من الحجم الصغير عشرات الجرار المتوسطة من العملة البرونزية عشرات التحف الذهبية والنحاسية عشرات التماثيل واللوحات المختلفة .

هذا الرصد على هيئة انثى عجوز مخيفة ................تظهر لكل من يقترب من دائرة الدفين .................تظهر بشكل مخيف وكلما اقتربت زادت البشاعة وزاد صراخها.
الاشارة : اشارة طاووس مقطوع الرجل اليسار ................هناك ريشه مميزه في الذيل تشير الى مدخل الخزنة.
مكان الوجود المحتمل : الرصيفه

دفين ومرصود سرفيين في الطفيله:

الاشارة هي اشارة اسد رابض ينظر الى باب مفتوح في الطور المقابل علما ان الباب مفتوح وهو مغارة متوسطة لتمويه.......اتجاه الذيل القصير هو الاتجاه الصحيح.
التشكيل : اصوات حيوانات واشكال حيوانات مخيفة.
الدفين لرجل تاجر غني جدا .................معظم الموجود هو عملة ذهبية واحجار كريمة وحلي مختلطة ................التقدير المحتمل حسب الترجمة صندوق حجري موجود في جدار المغارة ............هناك جرن حجري عدد 3 على شكل ران موجود بشكل شبه ظاهر لتمويه .........فيها عملة ذهبية وفضية مخلوطة. وهو لتمويه فقط للابتعاد عن الدفين الرئيسي.

ما يميز هذا المرصود انه من الدرجة الرابعة اي انه غير مؤذي نوعا ما ولكن نصيحة لذوي القلوب الضعيفة بعدم التجربه .

الوصف هو خربة اثرية كبيرة على هضبة قلية الارتفاع.................مدخل الخربة من جهة الشرق هناك مدخل يقود للخربة معبد ببلاط وعليه مدخل ذات عقدتين يقود الى شوارع الخربة الداخلية .
المكان هو قصر متوسط عدد الغرف على طرف الخربة الشرقي هناك الاشارة موجودة .
قديما كان المكان يسمى بقرية الكاهن الشبوه اي الذي يطرد الشياطين.

مرصود ودفين صما :

مرصود من الدرجة الثانية هو لاميرة رومانية صغيرة عمرها 12 سنة تم الدفن في فناء معبد وثني قديم .............الدفن تم في مغارة تحتوي ثلاث توابيت ...............تابوت فيه الاميرة بكامل زينتها وحليها...........وتابوتين فيهما عملة وحلي ومقتنيات ثمينة..............المعبد مردوم .............ولكن ممكن ان يكون باحد اطرافه كنيسة بيزنطية قديمة بنيت على اطلال المعبد القديم من جهة الشرق

الاشارة: بومة على احد عمدان المعبد في الحجر رقم 2 في العامود
التشكل : يتشكل الرصد على شكل عبد اسود وهو احد خدام الاميرة بكامل لبسه الروماني

دفين مرصود تل الفخار.

مرصود من الدرجة الاولى........من اهم ثلاث دفائن مرصودة في منطقة وادي الشلالة.............وهي خزنة لعائلة غنية جدا ...........موجودة في الخربة ............يتم الدخول من سرداب تحت الخربة............على باب السرداب صخرة كبيرة عليها سمكة وثلاث اشارات هندسية تشبه المثلاثات المتداخلة.............ويوجد ايضا اسم العائلة التي قامت بالتخزين.............بعد باب السرداب عن الخربة 150متر( غير اكيد)


الاشارة : سمكة وثلاث مثلاثات متداخلة ............اسم باحرف مقطعة متباعدة
التشكل :اشكال حيوانية اغلبها حصان اسود مخيف.
نسبة الدفن :عالية جدا

مرصود ودفين سكيتوبوليس:

مرصود من الدرجة الرابعة هو غرفة تخزين الدير البيزنطي.........يتم الدخول من غرفة سرية داخل الدير.......على باب غرفة التخزين اشارة صليب بيزنطي............ومستطيل نفر .......ووردة متبوعة بكلمتين غريبتين .............الموجود هو مقتنيات الدير كاملة.

التشكل : لا يوجد تشكل انما تشتيت واصوات مخيفة تنادي على من يحاول الدخول.
نسبة الدفن: عالية جدا

دفين مرصود طبقة فحل.

مرصود من الدرجة الرابعة عبارة عن اموال رجل مرابي .............موجودة في داخل مغارة تقريبا بحجم نصف غرفة.............المغارة فيها بئر في اخرها .............هذا البئر عمقه قليل جدا..........في البئر عملة ذهبية رومانية ..............اذا قتربت من البئر وحاولت لمس او اخذ العملة .............توهجة العملة وشتعلت نار................واذا اصريت على اللمس تخرج عليك بنت جميلة جدا بلبس روماني واحيانا عاريت تحاول ملاعبتك وصرف انتباهك عن الدفين..............هذا المرصود اذا جلست في باب المغارة يجب ان تكون ترى الغرب فقط وبحيرة طبريا غرب شمال.
الاشارة : ثلاث اجران تصب في بعضها البعض............في محيطها صينية رومانية عليها قفل جانبي بحجم متوسط.
التشكل: يظهر الرصد على شكل بنت جميله.
نسبة التثبيت: احتمالية وجوده عالية جدا

دفين مرصود كينيرات:

مرصود من الدرجة الاولى في الجانب الشرقي من طبريا ..................هي خزنة لرجل تاجر ..............................تحتوي على ذهب خام وفضة خام ..............ثلاث مكاييل من الاحجار الكريمة غير المشذبة.................الكثير من الاسلحة المميزة والمزخرفة والنادرة ..................الكثير من نوادر الزجاج وتحفه .............زجاجات وقوارير عطور نادرة جدا.

التشكل : اشكال حيوانية مخيفة ممكن ذئب او وحش ولكن بحجم ضخم
نسبة التاكد: احتمالية وجوده عالية جدا
الاشارة : اشارة افعى نفر امامها جرن بثلاث حلقات .......قريب من الاشارة خربة رومانية ممكن 1كم او اكثر ولكن اذا وقفت على الاشارة صباحا تكون الشمس والخربة شرق جنوب.

دفين مرصود الضريح.............او خربة الضريح.

دفين مرصود من الدرجة الثالثة .............لصاحب قصور واموال وضيع .............هي غرفة او مغارة تحت المعبد النبطي القديم ..............تم استخدام هذا المكان لاحقا من قبل الرومان ومن قبل هذا النبيل.............التل الذي يحوي الخربة يجب ان يكون يطل على الطريق الملوكي............الموجود هو مجموعات كبيرة من الجرار التي تحوي عملات برونزية مختلفة .............احجار كريمة ..........هناك احتمالية وجود تماثيل من ذهب .

الاشارة : اسد بدون رجل يسار خلفية .............الاشارة ستكون على حجر مربع كبير بين مجموع احجار.
التشكل : اشكال حيوانية مخيفة مع اصوات ...............مع تحذير بالاسماء.

دفين مرصود كيرياكوبوليس.

دفين مرصود من الدرجة الاولى ..............عبارة عن بنك تجمع الكنائس البيزنطية في ذات راس .............هو موجود تحت الكنيسة التي كانت تعتبر مركز تجمع الاساقفة ................يتم الوصول عن طريق سرداب تحت الكنيسة .............الى باب حلس ازرق ................عليه كتابة على حنت الباب من الاعلى والجوانب.
الموجود مقتنيات عدة كنائس ...............لا تقدر بثمن

التشكل : على اشكال بشرية .............والاحتمال الاقوى هو هيئة الاسقف الاكبر.
الاشارة : لا يوجد اشارة ...............ولكن الباب المطلسم هو الدليل اذا دخلت الباب .............ولم يكن مسموح لك ..............فانك ترى غرفة فارغة .................اما اذا كان مسموح لك ......فانك ترى مداخل الى غرف فيها نفائس.

هنالك ايظا موقع شبه مؤكد
ولكن لا اعلم هل مازال الرصد
يعمل ام انه غادر

سوف اكتب لك مايتوافر لدي من وصف هذا المكان

هو معبد مخفي تحت الارض مكانه*
يضم جثة الملك والملكه وابنهما في توابيت ملكيه
يوجد 319 جرام زئبق احمر
12 تمثال فضه بيضاء نقيه اثمن من الذهب
ثلاثة تماثيل للعائله المالكه مطعمه بالالماس
الذهب قليل (بغض النظر عن التركي المجاور )
نفائس من المجوهرات
بانواعها واطيافها
اواني الشراب والطعام الملكيه
زجاجيات ثمينه

الرصد محارب بيده سيف على الباب
القبيله الموكله / جلعفر الابيض

هذه هي المعلومات المتوفره لدي
لعلك تجد لها مايؤكدها فيما لديك من وثائق
المكان جنوب الجزيرة

*



المصدر: الاخ محمد داوود منتدى كنوز ودفائن الجزيرة .
شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااا

عرض البوم صور سيبوية   رد مع اقتباس
افتراضي
قديم 02-23-2016, 09:45 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

نائب المدير العام

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية التميمي

البيانات
التسجيل: Aug 2015
العضوية: 567
المشاركات: 1,314
بمعدل : 1.01 يوميا
النوع : ذكر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
التميمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
آخـر مواضيعي

كاتب الموضوع : الشريف الحسيني المنتدى : قسم الاشارات اليهودية والرومانية
افتراضي

انا : التميمي


ربع قرن من البحث والعيش في المغر والاوديه والله يعلم كم وكم ولم نجد رصد جني بل وجدنا رصدانسي الانسان هو الرصد وما ينقل عن المنتديات الاخرى تضليل وليس كل مايقال يصدق لا اقصد من نقل المعلومه والله لاكن اقصد من كتبها وتقبل مروري

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

توقيع :

اما حياه تسر الصديق واما ممات يغيظ العدا

عرض البوم صور التميمي   رد مع اقتباس
افتراضي
قديم 02-25-2016, 12:10 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

عضو محظور

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الفهيقي

البيانات
التسجيل: Jul 2015
العضوية: 566
المشاركات: 225
بمعدل : 0.17 يوميا
النوع : ذكر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الفهيقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
آخـر مواضيعي

كاتب الموضوع : الشريف الحسيني المنتدى : قسم الاشارات اليهودية والرومانية
افتراضي

انا : الفهيقي


حشى هذي ليست عجوز بل جهاز استشعاري

الله يعطيك العافيه ابو تركي

الله اعلم بصحة هذا الكلام

الرصد موجود فعلاً اما العبد الاسود العاري تقابلت انا وهو

ولكنه هادي وحاول اخافتي لكي اترك المكان

والثعبان الاسود طول وعرض شاهدته

والذي لم اشاهده هو من قام بتفجير عجلات السياره وهي واقفه عجله واحده

ومن ثم الثانيه وتركنا المكان الله لا يوفقهم

وولكن لي رجعه علما باننا محصنين انفسنا وطاردينه عن الدفين ولم ناخذ بل نسينا السياره


علما انه لا يوجد معنا الا سباره واحده


التعديل الأخير تم بواسطة الفهيقي ; 02-25-2016 الساعة 12:13 AM
عرض البوم صور الفهيقي   رد مع اقتباس
افتراضي
قديم 02-25-2016, 08:32 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

خبير رموز واشارات

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ادم

البيانات
التسجيل: Dec 2015
العضوية: 791
المشاركات: 162
بمعدل : 0.14 يوميا
النوع : ذكر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ادم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
آخـر مواضيعي

كاتب الموضوع : الشريف الحسيني المنتدى : قسم الاشارات اليهودية والرومانية
افتراضي

انا : ادم


السلام عليكم
اخي 20 سنة في هذا الميدان
لم التقي باي رصد من الذي كتب في المنتديات
الا رصد الانسان هو دائما يتتطفل علينا ولا يتركنا نكمل العمل الى في اليل

عرض البوم صور ادم   رد مع اقتباس
افتراضي
قديم 05-23-2016, 03:01 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

تراثي جديد

الرتبة:
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ليس بعد

البيانات
التسجيل: May 2016
العضوية: 1106
المشاركات: 30
بمعدل : 0.03 يوميا
النوع : ذكر

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ليس بعد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
آخـر مواضيعي
 
0 تحليل اشاره بالداخل
0 ارنب


كاتب الموضوع : الشريف الحسيني المنتدى : قسم الاشارات اليهودية والرومانية
افتراضي

انا : ليس بعد


الاخ الشريف الحسيني

يحسب لك امانتك بالنقل وكتبت من اين اتيت بالموضوع ومن هو صاحبه

ولكن ماهو مصدر صاحب الموضوع (محمد داوود)؟؟!

عرض البوم صور ليس بعد   رد مع اقتباس
إضافة رد


(عرض الكل الاعضاء اللذين قامو بقراءة الموضوع : 26
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2015, Jelsoft Enterprises Ltd
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education



Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0 PL2